The King

منتدي الكنج لكل ما هو جديد
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برشلونة فاز على الأهلي 6/1 !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المشرف العام
مشرف و مدير ومراقب عام المنتدي
مشرف و مدير ومراقب عام المنتدي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 20/04/2007

مُساهمةموضوع: برشلونة فاز على الأهلي 6/1 !   الثلاثاء أبريل 24, 2007 3:11 am

في عام 1961 كان الجميع في القاهرة على موعد مع مباراة كبيرة بين الأهلي بطل مصر وبرشلونة وصيف أوروبا في هذا التوقيت وهي المباراة التي أنتهت بفوز البرسا 6/1 .

وهذه المباراة هي المباراة الوحيدة التي جمعت بين الأهلي وبرشلونة وكانت في إستاد القاهرة وأحرز هدف الأهلي الوحيد نجم الفريق في هذا الوقت الكابتن طه إسماعيل – الشيخ طه – ولكن المباراة أنتهت بفوز البرسا بستة أهداف مقابل هذا الهدف الوحيد للأهلي .

وعلى الرغم من هذه الهزيمة إلا أن الأهلي وفي الموسم الذي تلاه حقق الفوز المنتظر والغير متوقع على بطل أوروبا – بنفيكا – بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة تاريخية لن ينساها تاريخ الأهلي الكروي ولا جماهيره حيث حقق هذه المباراة رقم قياسي من الحضور الجماهيري في هذا الوقت .

ومباراة الثلاثاء بين الأهلي وبرشلونة هي مباراة تاريخية بكل معاني الكلمة ولا شك أن الجميع ينتظر أن يشاهد مباراة في كرة القدم الجميلة خاصة وأن البرسا يضم مجموعة من أحسن لاعبي العالم على الإطلاق بينما يضم الأهلي نجوم الكرة الأفريقية والمحلية وهو ما يعني ان المباراة ستكون صراع كبير بين عالمية برشلونة وقارية الأهلي الذي بدأ يخطوا أولى خطوات العالمية بعد احتلاله المركز الثالث عالميا في كأس العالم الأخيرة للأندية .

جماهير الكرة المصرية والعربية على موعد مع المتعة في مباراة الثلاثاء بين زعيم القارة الأفريقية .. وزعيم كاتالونيا المتوج الذي جاء الى القاهرة وبصحبته كوكبة كبيرة من الإعلاميين الذين وصفوا المباراة على الرغم من كونها ودية أنها هامة للغاية وخاصة لأهالي أقليم كاتالونيا الذين لا يريدون أن يخسر فريقهم من فريق فاز على ريال مدريد في يوم ما !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://theegyption.niceboard.com
 
برشلونة فاز على الأهلي 6/1 !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The King :: منتديات الرياضة :: منتدي الكرة العربية-
انتقل الى: